أخر الاخبار

jeudi 4 avril 2013

نكت مغربية


1
واحد ديما مقلق تزوج بوحدة ديما مقلقة و عصبية بحالو , النهار لي جا الطبيب يولد مراتو خرج الولد تيقول للطبيب : سير بحالك بعد مني هاني نخرج بوحدي بلا جميلك.

2

معلمة تسأل طالب: شنو تعرف على نيوتن؟؟



قالتلو: رد بالك لدروسك !
الطالب: ممكن سؤال ؟؟


المعلمة:اتفضل!


الطالب: واش تعرفي على فتيحة؟
المعلمة:لا شيء!

الطالب:ردي بالك على راجلك

3

جوج دجاجات كيتعايروا واحدة بلدية وثانية رومية جات الرومية كضحك على البلدية وتقول ليها أنا البيض ديالي كيتباع ب24 فرنك ماشي بحالك كيتبع غير ب20 فرنك وهي ترد عليها البلدية قالت لها أنا ماغنتعصرش على 4 فرنك.

4

الاستاذ للتلميذ الاول:ما اسمك؟ فأجاب التلميذ:إبراهيم.

فقال الأستاذ:استظهر سورة إبراهيم فاستظهر التلميذ..

فسأل الأستاذ التلميذ الثاني: ما اسمك ؟ فأجاب التلميذ:ياسين،

فقال الأستاذ:استظهر سورة ياسين، فاستظهر التلميذ

فسأل الأستاذ التلميذ الثالث: ما اسمك؟ فأجاب التلميذ:اسمي كوثر

5

واحد تيتفرج في التلفزة وشاف واحد نقز من فوق عمارة عالية ومربوط بحبل وقال والله هذه تاساهلة .. اختار عمارة علوها 30 مترو اشترى حبل طوله 26 متر  طلع فوق العمارة وتلاح ..مني هبط راسو تغرس في الأرض ..الناس گ اع قالو ولد فلان انتحر..في التحقيق ديال البوليس سولو :شحال بعتي ليه من متر؟ قال ليهم هو طلب لي 26متر ولكن مني باه صاحبي زدتو 4 مترومن عندي فابور.











مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

الدولي

الرياضة الجزائرية

الصحة والرشاقة

علوم و تكنولوجيا

المطبخ

أنت و طفلك

الولايات

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013